افتتحت AMC Cinemas، أول مشغل سينمائي عالمي في المملكة العربية السعودية، موقعًا جديدًا في أجدان ووك في الخبر. سيوفر تجربة سينمائية متطورة تتماشى مع المعايير العالية التي تشتهر بها AMC Cinemas.

تم افتتاح AMC Ajdan Walk رسمياً بحضور شخصيات بارزة وممثلي وسائل الإعلام يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر. وشاهد الضيوف عرضاً حصرياً للفيلم الجديد The Matrix Resurrections، وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام Matrix.

توفر السينما الجديدة 900 مقعدًا في تسع قاعات، بما في ذلك سبع شاشات فاخرة وتنسيقين كبيرين ممتازين، وDolby Cinema، التي تقدم صورًا نابضة بالحياة ونقاء صوت استثنائي، وPrime، التي تثير الحماس من خلال تقنيات العرض المذهلة، وأنظمة الصوت مع متعة مشاهدة غامرة، ومقاعد مائلة فاخرة توفر أقصى درجات الراحة والاسترخاء.

وفي حديثه بهذه المناسبة، قال أندرو سوتش، الرئيس التنفيذي لشركة AMC Cinemas: “الافتتاح جزء من استراتيجيتنا المستمرة لتوفير تجربة سينمائية مبتكرة للجمهور في جميع أنحاء المملكة. كما يعكس التزامنا بتقديم أعلى المعايير الدولية وضمان أن تكون زيارات رواد السينما إلى مواقعنا تجربة لا تُنسى ".

مع افتتاح AMC Ajdan Walk، نواصل إظهار دعمنا لبرنامج رؤية المملكة 2030 وجودة الحياة الذي يهدف إلى تعزيز وتنمية قطاع الترفيه. إنه يحفزنا على مواصلة استراتيجيتنا لبناء وتقديم دور سينما مبتكرة في جميع أنحاء المملكة.

 الرئيس التنفيذي لشركة أجدان للتطوير (أجدان ووك مشغل الواجهة البحرية) 

وقال م. محمد بن عبد المحسن العتيبي: نحن فخورون بتعاوننا مع AMC Cinemas في افتتاح أول مسرح سينمائي مستقل في المملكة. في الوقت نفسه، نتطلع إلى جعل هذا المكان أحد المعالم الحديثة في الواجهة البحرية الأولى في الخبر.

أدى افتتاح AMC Ajdan Walk في الخبر إلى زيادة عدد صالات سينما AMC في المملكة إلى 10 منها خمس في الرياض وواحدة في جدة والدوادمي وحفر الباطن والمجمعة.